اخبار محلية

“في حفل تكريمه”.. الدكتور يحيى البنا يضـ.ـرب أروع الأمثال في نبل القيادة ويُكرم موظفي محكمة استئناف أسيوط


​بقلم: محمد سيد عبد الرحمن
​في مشهدٍ استثنائي يفيض بالنبُل، ويسطر فصلاً جديداً من فصول الوفاء التي لم تكن يوماً غريبة على الدكتور يحيى البنا، تحول حفل تكريمه الشخصي إلى تظاهرة حب وعرفان لأبنائه وزملائه من العاملين في محراب العدالة.


​فبينما احتشد الجميع للاحتفاء به وبتاريخه، أبى الدكتور يحيى البنا إلا أن يصنع لفتة إنسانية معنوية دخلت قلوب الحاضرين بلا استئذان؛ حيث قرر في يوم تكريمه أن يقوم هو بتكريم الموظفين المحالين إلى المعاش، ورؤساء الأقسام، وكافة موظفي المحكمة، موجهاً لهم أسمى آيات الشكر والتقدير على جهودهم المبذولة طوال السنوات الماضية.


​هذه اللمسة الأبوية الحانية تعكس بوضوح جوهر البصمات الإنسانية الكثيرة التي طالما تركها الدكتور يحيى البنا منذ أن تولى قيادة هذا الصرح العريق. فهو القائد الذي لم تشغله طموحات الإدارة عن تقدير جهد المخلصين، وهو نفسه الرجل الذي أحدث ثورة حقيقية داخل محكمة استئناف أسيوط، محولاً إياها إلى محكمة تكنولوجية رقمية متكاملة تخدم الجميع، ومساهماً بشكل فعال في تذليل كافة العقبات أمام المتقاضين عبر تشغيل الميكنة الحديثة وإنشاء المأموريات الجديدة.


​إن ما حدث في هذا الحفل لم يكن مجرد توزيع لشهادات التقدير، بل كان درساً حياً في القيادة والإنسانية، أثبت فيه الدكتور يحيى البنا أن نجاح القائد الحقيقي يُقاس بمدى تقديره لرجاله، لتظل هذه الليلة محفورة في ذاكرة محكمة أسيوط كشاهدٍ على تلاقي التطور التكنولوجي بنبل الأخلاق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى