غير مصنف

يثرب محمد يوسف تحقق حلمها بالتفوق فى الشهادة الإعدادية وتحلم بالزى الابيض .

كتب:مصطفى صوار

إلتقى مكتب اليوم الخامس بالطالبة يثرب محمد يوسف أحد أوائل الشهادة الإعدادية بمدينة فايد محافظة الإسماعيلية.
والتى أكدت فى سؤالها عن أسباب التفوق ،واحلامها المستقبلية.
أشارت إلى تنظيم الوقت وتخصيص أوقات معينة للمذاكرة،والتركيز فى الشرح المدرسى ،وكتاب الوزارة ،وعدم الإعتماد الكامل على الدروس الخاصة،الإهتمام بساعات النوم،لكى تحصل على أعلى قدر من التركيز والفهم وحفظ المعلومة،ومن خلال والدى تعلمت أن الوقت ثمين ،ولا يجب التفريط فيه،والإهتمام بالتفاصيل التى استطيع من خلالها حصد المعلومه،ولا اعتمد على الحفظ فقط وتحقيق النجاح ،ولكن أسعى لحصد المعلومه العلمية التى تحقق الكفاية الفكرية وتغذى العقل .
وأسعى لتحقيق حلمى وحلم والدى ..بأن ارتدى الذى الأبيض ،زى الأطباء،لكى استطيع ان أخدم المجتمع وأخفف ألام الناس وأوجاعهم. وارى هذا الحلم فى زى الطبيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى