اخبار محلية

“ابوالعيون” يتابع سير العمل داخل الإدارات لرفع معدلات الأداء وخدمة المواطنين باسيوط

اسيوط- علاء عيد

في إطار التوجيهات اللواء محمد علوان محافظ أسيوط لتطوير منظومة الخدمات الحكومية وتيسير الإجراءات على المواطنين
، قام ابو العيون ابراهيم، رئيس حى شرق أسيوط،
واليوم بجولة تفقدية لمتابعة سير العمل بمقر الادارات الحى لخدمة المواطنين بمقر رئاسة حى شرق يرافقه ثروت وجيه سكرتير الحى
و ذلك للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة، ومتابعة معدلات الأداء، وضمان سرعة الاستجابة لطلبات المواطنين في مختلف

حسن استقبال المواطنين: توفير سبل الراحة للمترددين على المركز، والاستماع لشكواهم وحلها فوراً وتوجيههم للمسار الصحيح لتقديم الأوراق.

كما ناقش سيادته مع مدير مركز التكنولوجي وفريق العمل لمراجعة مؤشرات الأداء الحالية، والوقوف على نسب الإنجاز في الملفات الحيوية وعلى رأسها ملفات التصالح في بعض مخالفات البناء و تراخيص المحال . لن نسمح بأي تقصير أو تراكم للطلبات.”

وأكد رئيس الحى أن هذه المتابعات الميدانية ستستمر بشكل يومي ومفاجئ، وذلك لضمان تفعيل سيادة القانون، وتحقيق الشفافية والنزاهة، وبناء جسور الثقة بين المواطن والأجهزة التنفيذية الحى أسيوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى