
أسيوط – كتبت: زمزم ثروت خلف
شهد مركز الفتح، ، افتتاح المقر الجديد لأمانة حزب الجبهة الوطنية بالمركز، في خطوة تعكس توجه الحزب نحو التوسع والتواجد الفعّال وسط المواطنين والاقتراب من نبض الشارع.

الحج حسن سلامة: المقر منبر لخدمة أهل الفتح
وقام بافتتاح المقر الحاج/ حسن سلامة أمين الحزب بمركز الفتح، مؤكداً أن المقر الجديد سيكون منبراً لخدمة أهالي المركز، ومنصة لاستقبال مقترحاتهم ومشاكلهم والعمل على حلها بالتنسيق مع القيادات التنفيذية والتشريعية، في إطار رؤية الحزب لدعم مسيرة التنمية وتحقيق تطلعات المواطنين.
حضور قيادي بارز
وشهد الافتتاح حضور لفيف من قيادات الحزب، في مقدمتهم:
- الأستاذ/ عادل البارودي أمين الحزب بمحافظة أسيوط
- الأستاذ/ محمد الغضريفي أمين التنظيم بالمحافظة
- الأستاذ/ عماد الريفي أمين مركز أبو تيج
بالإضافة إلى عدد من القيادات الشعبية والسياسية والتنفيذية بالمركز، الذين أشادوا بالمقر الجديد ودوره المرتقب في خدمة العمل العام ودعم القضايا الجماهيرية.
رسالة دعم للمواطن
ويأتي افتتاح المقر الجديد في إطار خطة حزب الجبهة الوطنية للتوسع الأفقي وتدعيم مقراته بمختلف مراكز المحافظة، ليكون قريباً من المواطن ومشاركاً في جهود الدولة لبناء الجمهورية الجديدة.
وأكد الحضور أن الحزب سيواصل دوره الوطني في توعية المواطن، ودعم المبادرات التنموية، والتواصل المباشر مع أهالي الفتح لتقديم أفضل الخدمات الممكنة.




