اخبار محلية

محافظ أسيوط يتابع انطلاق امتحانات الثانوية العامة من داخل اللجان ومركز توزيع الأسئلة

أسيوط – كتبت: زمزم ثروت خلف
تابع اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، صباح اليوم، انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2026، بجولة ميدانية شملت عدداً من اللجان الامتحانية ومركز توزيع الأسئلة الرئيسي وغرفة عمليات مديرية التربية والتعليم، للاطمئنان على انتظام سير الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب.

استعدادات قصوى لضمان الهدوء
وأكد المحافظ خلال الجولة رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع اللجان، مشدداً على المتابعة اللحظية للامتحانات على مدار الساعة بالتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية، لضمان سيرها بانتظام وتوفير بيئة آمنة وهادئة تساعد الطلاب على التركيز وأداء الامتحان بسهولة ويسر.

33 ألف طالب يؤدون الامتحان بأسيوط
ويؤدي امتحانات الثانوية العامة هذا العام بمحافظة أسيوط 33 ألفاً و191 طالباً وطالبة، داخل 73 لجنة امتحانية موزعة على مختلف مراكز ومدن المحافظة، وسط إجراءات تأمينية وتنظيمية مشددة.

واختتم المحافظ جولته بتوجيه الشكر لجميع القائمين على العملية الامتحانية من رؤساء لجان وملاحظين وإداريين، مشيداً بجهودهم في توفير المناخ المناسب للطلاب، متمنياً لأبنائنا وبناتنا الطلاب النجاح والتوفيق وتحقيق أعلى الدرجات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى