اخبار محلية

حي غرب أسيوط يواصل حملاته لضبط المخالفات البيئية

اسيوط- علاء عيد

بناءً على توجيهات اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط بشأن التصدي الحاسم لمخالفات إلقاء المخلفات في غير الأماكن المخصصة لها، قام ممدوح جبر، رئيس حي غرب يرافقه مدير الحملة الميكانيكية محمد فضل بضبط جرارين زراعيين بمنطقة “سيد” بالطريق الدائري أثناء قيامهما بإلقاء مخلفات البناء بالمخالفة للقانون.

وعلى الفور تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، والتحفظ على الجرارين والمقطورات المضبوطة، وتحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة لاتخاذ شئونها.

ويؤكد حي غرب أسيوط استمرار حملاته الميدانية المفاجئة على مدار الساعة لضبط كل من تسول له نفسه الإضر ار بالمظهر الحضاري للمدينة وتلو يث البيئة، مناشداً السادة المواطنين بضرورة الإبلاغ الفوري عن أي مخالفات مماثلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى